مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض

مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض
 

 
الصحة النفسية


 

 

 

أخبــار 1441/ 2019

   

 

 

 

 

 
 

رئيس مجلس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدرعية يزور المجمع
 


زار معالي المستشار القضائي بوزارة العدل ورئيس مجلس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الدرعية الشيخ / عبدالله بن ناصر السليمان ، يوم الثلاثاء الماضي  الموافق 23/02/1441 مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض .
وكان في استقباله سعادة المدير التنفيذي لمجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض / د . محمد بن مشعوف القحطاني ، وسعادة نائب المدير التنفيذي المساعد للخدمات المجتمعية والتوعية / د . عبشان بن محمد العبشان ، ورئيس قسم الإرشاد الديني الشيخ /محمد بن عبدالله النايل .
وقد تم التطرق مع السليمان إلى التعاون المثمر  بين مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض وبين جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالدرعية ، حيث أثمر بنتائج مباركة  برنامج ( العلاج بالقرآن الكريم ) المخصص للمرضى النزلاء
 ثم بعد ذلك زار السليمان قسم الإرشاد الديني  ،واطلع على التقارير الدورية المتعلقه بسير برنامج ( العلاج بالقرآن الكريم ) المخصص للمرضى النزلاء في المجمع .
 وبعد صلاة الظهر القى السليمان  في جامع المجمع  كلمة وعظية بعنوان :( أهمية التعرف على الله في الرخاء )
 وبعد ذلك التقى السليمان بالمرضى النزلاء في فيلا ( 9 )  في محاضرة توجيهية ( عن إضرار المخدرات وأهمية اختيار الجليس الصالح ) .
وأعرب السليمان عن جزيل شكره للمدير التنفيذي د . محمد بن مشعوف القحطاني ،  على جهود مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض في علاج المرضى النزلاء لديهم ، سائلا الله عز وجل أن يوفق جميع العاملين في المجمع في جهودهم النيرة.

 

 

إدارة العلاقات والإعلام الصحي:  الخميس 25 صـفر 1441هـ - 24 اكتــوبر 2019م

 

 

©

 جميع الحقوق محفوظة لمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2021