مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض
مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض
 

 
الصحة النفسية


 

 

 

أخبــار (1443-2021)

   

 

مجمع إرادة بالرياض يحتفي بالمتطوعين في يومهم العالمي
 


‏جانب من الاحتفالية
 

احتفل مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض بالفرق التطوعية والمتطوعين نظير إسهاماتهم المتميزة في الخدمات والبرامج المقدمة للنزلاء والمراجعين.

وذكر المدير التنفيذي د. محمد بن مشعوف القحطاني، أن المجمع استقطب أكثر من 1300 متطوع ومتطوعة على مدى ثلاث سنوات، كانت لهم أدوار واضحة وجهود متميزة في المجالات التي يقدمها المجمع (الصحية والمجتمعية والإدارية والمكتبية والالكترونية)، كما أنه ساهم في أكثر من 22 فرصة تطوعية في مرافق التجمع الصحي الثالث بالرياض شارك فيها 250 متطوعاً ومتطوعة، مشيراً إلى أن التطوع بات ضرورة ملحة ويعد أحد مكونات رؤية المملكة 2030، وأن العمل التطوعي يعتبر سمة المجتمعات الحيوية لدوره في تفعيل طاقات المجتمع وإثراء للوطن بمنجزات أبنائه وسواعدهم.

وقدم د. القحطاني التهنئة لجميع المتطوعين وأعرب عن امتنانه وتقديره لأبطال التطوع الصحي الذين سخروا وقتهم وجهدهم لخدمة مراجعي المجمع ونزلائه مستشعرين حاجة هذه الفئة من المرضى للخدمات المكثفة والمدروسة التي تسهم في تعزيز البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة لهم، كما قدم شكره للزملاء في مكتب الخدمات المجتمعية والتوعية وخصوصاً قسم المشاركة المجتمعية على جهودهم في تعزيز العمل التطوعي.

وتسلم د. القحطاني هدية تذكارية باسم متطوعي المجمع قدمتها عنهم المتطوعة العنود المنيخ نظير دعم المجمع وتعزيزه للعمل التطوعي، بعد ذلك تم تكريم المتطوعين وتسليمهم شهادات شكر وتقدير على جهودهم التطوعية المتميزة التي استفاد منها أكثر من 16 ألف مريض ومريضة، فيما بلغ مجموع الساعات التطوعية التي نفذها المتطوعون 40.500 ساعة تطوعية.
 

 

 

إدارة العلاقات والإعلام الصحي: الاثنين 16  جمادى الأولى 1443هـ - 20 ديسمبر 2021م

 

 

©

 جميع الحقوق محفوظة لمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض - إدارة الصحة الإلكترونية  2003 - 2021